الذكاء الاصطناعي التوليدي يهدد صناعة الإعلام الرقمي في باكستان

نشر بتاريخ 06/25/2024
الخبر .ما


تواجه صناعة الإعلام الرقمي في باكستان خطر الانهيار بسبب استبدال الموارد البشرية في إنشاء المحتوى بالذكاء الاصطناعي التوليدي.

تكافح دور النشر المحلية للحفاظ على عملياتها، معتمدة على المحتوى الممول والمبيعات المباشرة لتوليد الإيرادات. وقد أثرت النوايا التجارية لفريق إعلانات غوغل على عائدات الإعلانات، كما أن المنافسة السامة تعيق الكفاءة. ويؤثر نسخ المحتوى الأصلي والحضور القوي للمنافسين على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل إضافي على مبيعات الإعلانات. ويساهم تجاهل الاتجاهات الموسمية وتغيرات سلوك المستهلك أيضًا في فقدان الجمهور. لذا يبدو المستقبل غير مؤكد بالنسبة لعائدات الإعلانات والمنشورات الرقمية وصناعة الإعلام المحلي ككل.