لدى صحيفة نيويورك تايمز حاليًا 10.5 مليون مشترك حول العالم في نموذج الاشتراك الرقمي الخاص بها. هدف الشركة هو الوصول إلى 15 مليون مشترك بحلول نهاية عام 2027. الأسواق الدولية الرئيسية خارج الولايات المتحدة هي الدول الناطقة باللغة الإنجليزية مثل المملكة المتحدة وكندا وأستراليا.

تستهدف صحيفة نيويورك تايمز أيضًا المستهلكين الفضوليين والمنفتحين على الأخبار في أسواق مثل كوريا الجنوبية. لاستهداف جمهور أوسع ، تستكشف الشركة استخدام أدوات الترجمة ، على الرغم من استمرار المخاوف بشأن قدرة التكنولوجيا على تلبية معايير صحيفة نيويورك تايمز. في الولايات المتحدة ، 22٪ من الأمريكيين على استعداد للدفع مقابل الوصول إلى الأخبار. تسعى صحيفة نيويورك تايمز إلى جذب المزيد من المشتركين من خلال عرض الحزمة الخاص بها ، والذي يتضمن الألعاب والمحتوى الطهوي والصحافة الصوتية. تستخدم الشركة عروض الإطلاق لجذب مشتركين جدد وتهدف إلى تحويلهم إلى اشتراكات بالسعر الكامل. من خلال طلب تسجيل القراء ، سجلت صحيفة نيويورك تايمز بالفعل أكثر من 150 مليون مستخدم ، مما أدى إلى تدفق التحويلات وعدد الاشتراكات.